10 أسرار تخرج المرأة عن طريقها لتخفيها عن الرجال

الفتاة التي تنام بجوارك ، تجد لك هدية مثالية في كل مرة وتتذكر جميع التواريخ المهمة مثل حياتها التي تعتمد عليها ، تخبرك أنها ملكك بالكامل. وأنت تصدقها.

يمكنك أن ترى في عينيها ، في أفعالها أنها تريد مستقبلًا معك. إنها صادقة ومنفتحة للغاية ، تشعر وكأنك تعرف هذه المرأة الرائعة من الداخل إلى الخارج. أنت تعرف الكثير عنها ، سأعطيك ذلك ولكن ليس كل شيء.

لديك جسدها وقلبها وروحها ، ولكن هناك بعض الأسرار التي ستخرجها فتاتك بعيدًا عنك. يتألف اللغز كله من وراء الكواليس غير مؤذية وأنا على وشك أن أعطيك نظرة خاطفة.


1. لدينا شعر الوجه

آسف يا شباب ، لكننا لا نستيقظ كل شيء لطيف ونظيف. كثير من النساء لديهن شعر في الوجه ولا أقصد الحاجبين أو الشفتين أعني اللحية. حسنًا ، لن تكون مؤهلة تمامًا لتكون لحية ، لكنك تحصل على جوهرها. يحلقها معظمنا أو نزيلها بالشمع.

إنه أمر طبيعي بالنسبة لمعظمنا بسبب عدم التوازن الهرموني. نحن لا نريدك دائمًا أن تراها. ولكن إذا قررت أن تقدم لنا ماكينة حلاقة ، فلا بأس بذلك.


2. عندما نكون في حالة حب ، نشم رائحة ملابسك

يجعلنا نشعر بالأمان. هذا هو السبب في أننا نستعير هوديس وبلوزات ولا نعيدها لهم أبدًا. سنشعر بالحرج إذا أدركت أننا نفعل ذلك بالرغم من ذلك.


3. نأمل أن يكون أصدقاؤك في السر سحقًا علينا

قد نرتدي ملابس لإثارة إعجابنا أيضًا. نحن لا نتخيلهم أو نرغب في النوم مع أي منهم - نريدهم فقط أن يريدونا. ما زلت مخلصًا لك.


https://www.mensxp.com/relationships/confessions/106146-secrets-women-keep-from-men.html

Post a Comment

أحدث أقدم